سكشن العاب محاضرات هندسة فرق اغانى افلام امتحانات اكاديميات برامج 2010 نورتون مكافى

تم تشغيل نظام التسحيل عبر FACEBOOK 
فقط اضغط زر تسجيل ثم وافق على الشروط
واربط حسابك بالمنتدى

وانتهى
 


    لوحه مفاتيح بدون مفاتيح !!

    شاطر
    avatar
    Admin
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر عدد الرسائل : 487
    العمر : 31
    السٌّمعَة : 18
    نقاط : 122
    تاريخ التسجيل : 01/11/2007

    لوحه مفاتيح بدون مفاتيح !!

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين نوفمبر 05, 2007 7:48 pm

    تخيل ان حاسبك الشخصي متصل بلوحه مفاتيح ولكنها .... بدون مفاتيح !!! نعم, فلوحه المفاتيح الجديدهKeyless Keyboard OrbiTouch يمكن استخدامها للتعامل مع الحاسب الشخصي ولكن دون ان تحتوي علي اي مفاتيح.

    فهذه اللوحه تستبعد اي استخدام للاصابع مما يقلل من حركه المعصم وبالتالي يقلل من اي الام في الذراعين والرقبه يمكن ان تنتج من الاستخدام المتكرر والطويل للحاسب. وتتصل هذه اللوحه بالحاسب من خلال وصله PS/2 وهي تقوم بوظيفه لوحه المفاتيح والفاره في نفس الوقت. وتحتوي لوحه المفاتيح علي يدان للتحكم باسم Domes وكتابه الحروف والكلمات وادخال الاوامر الي الحاسب يتم من خلال تحريك 2 Domes في اتجاهات معينه.

    وحجم هذه اللوحه مثل حجم اي لوحه مفاتيح اخري فلن تجد اي مشكلات في وضعها علي سطح المكتب او في المكان المخصص للوحه المفاتيح القديمه كما انها لا تحتاج الي اي اعدادات خاصه علي الحاسب او توصيلات خاصه بالكمبيوتر.

    وبالطبع فان استخدام هذه اللوحه الجديده يحتاج الي بعض الوقت حتي يعتاد المستخدم علي التعامل معها ويكتسب بعض السرعه في الكتابه وادخال الاوامر الي الحاسب. ولكن بعد فتره من الوقت سوف يصبح استخدامها اسهل بكثير علي المستخدم.

    وبما ان الرفاهيه لها ثمن فلوحه المفاتيح الجديده يصل سعرها في الاسواق الي 700 دولار, ويمكن التعرف علي المزيد من خصائص ومميزات واستخداماتها من الموقع التالي :
    www.keybowl.com

    :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!:


    _________________





      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 12:26 pm